مخازن الأثاث - متخصص في بيع غرف النوم والأثاث المنزلي.

مخازن الأثاث

 مخازن الأثاث متخصص في بيع غرف النوم والأثاث المنزلي. 

- الدول التي يخدمها المتجر: السعودية.

- لإستعراض المتجر اضغط هنا

- يوجد كوبون تخفيض للعملاء بنسبة 20% هو: LAAE5


مؤسسة مخازن الأثاث التجارية، مؤسسة سعودية متخصصة في غرف النوم، وتحمل سجل تجاري برقم : 2050118020

من نحن؟

انطلقت مؤسسة مخازن الأثاث من المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، لتكون الخيار الأول في تأثيث غرف النوم في جميع أنحاء المملكة، معتمدين في ذلك -بعد توفيق الله- على شبكة متميزة من الموردين العالميين الذين يختارهم فريقنا بعناية، حيث نهتم بجودة التصنيع وجمال التصميم، لنقدم لعملائنا الأجود والأجمل دائماً.

إن أسلوب العمل لدينا يضع راحة العميل أولاً، حيث نقدم خياراتنا المتنوعة من خلال موقعنا الإلكتروني الذي يمكن الدخول عليه من أي مكان وفي أي وقت، فلا داعي للبحث طويلاً عن غرفة نوم أحلامك لأن الأمر لم يعد يحتاج لأكثر من 10 دقائق تقضيها في موقعنا. وإلى جانب الموقع، يمكنكم زيارتنا ومعاينة الغرف في حال رغبتكم.

نحن نراهن دائماً على تقديم أفضل المنتجات بأقل الأسعار، فمع مخازن الأثاث، خذ أكثر وادفع أقل!

Address:

6968 14B,An Nahddah Dist, Dammam 34241


الموقع وساعات العمل

العنوان:

2507 - حي النهضة
رقم الوحدة: 2
الدمام 34241 - 6984

Address:

6968 14B,An Nahddah Dist, Dammam 34241

نسعد باستقبالكم يومياً من 10:00 صباحًا - 10:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة.

طرق الدفع:

نحرص في مخازن الأثاث على تقديم خيارات دفع مرنة ومتعددة لتلبية احتياجاتكم بسهولة ويسر

يمكنك إجراء عملية الدفع بعدة طرق:
  • الدفع من خلال أجهزة نقاط البيع.
  • الدفع بالتقسيط من خلال خيارات الدفع تابي أو تمارا.
  • الدفع الإلكتروني باستخدام الفيزا أو الماستركارد أو بطاقات مدى
  • التحويل البنكي إلى أحد حساباتنا (مصرف الراجحي – مصرف الإنماء – البنك الأهلي التجاري).

الرقم الضريبي: 310233713900003

أسئلة شائعة

هل تقدم المؤسسة خدمة التوصيل والتركيب؟

تحرص مؤسستنا على تلبية احتياجاتكم بما يتوافق مع رغبتكم في الحصول على خدمات مميزة وفعّالة. نقدم لعملائنا خيارات متعددة لخدمة التوصيل والتركيب تشمل:
  1. في المنطقة الشرقية يوجد توصيل و تركيب برسوم اضافيه عن طريق فرق خارجيه معتمده لدينا .
  2. إذا كنتم تفضلون التوصيل والتركيب بأنفسكم، فأنتم مدعوون لاستلام المنتج من مخازننا مباشرةً وترتيب الخدمة بما يتناسب مع تفضيلاتكم الخاصة.
  3. بالنسبة للعملاء من خارج المنطقة الشرقية، نوفر إمكانية التوصيل في جميع أنحاء المملكة عبر شركة ناقل الموثوقة ، حيث يضمن لكم هذا الخيار وصول منتجاتكم بأمان وسرعة، مقابل رسوم إضافية.
  4. وكبديل آخر، يمكنكم الاختيار بترتيب خدمة التوصيل الخاصة بكم عبر فريق خارجي، في أي منطقة داخل المملكة، لتحظوا بمرونة أكبر في اختيار موعد وطريقة التسليم التي تناسبكم.

هل يمكنني استلام طلبي من المستودع مباشرة؟

نعم يمكن استلام طلبك مباشرة من المستودع، وذلك من خلال الضغط على خيار الاستلام من المستودع في صفحة إكمال الطلب.

ماذا أفعل إذا وجدت عيب أو قطع ناقصة عند وصول البضاعة؟

في حال وجود أي عيب أو قطعة ناقصة تتضح لكم عند استلام البضاعة، يجب إبلاغ فني التركيب مباشرةً وقت الاستلام، مع ضرورة تدوين هذه الملاحظات بوضوح على نموذج الاستلام و سيتم إرسال القطع البديلة اللازمة دون أي تكلفة إضافية .

المؤسسة لا تتحمل مسؤولية النواقص التي لم يتم التبليغ عنها طوقت الاستلام .

ماذا يمكنني أن أفعل في حالة تلف أي قطعة أثاث بعد شرائها؟

علاقتنا معك لا تنتهي عند نقطة الشراء والمغادرة من متجرنا. نقدم ضمانًا على معظم منتجاتنا .
في حالة تعرض أي قطعة أثاث للتلف بعد الشراء، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1. التحقق من أن المنتج مشمول في الضمان والاطلاع على مدة هذا الضمان وهي موضحة في صفحة المنتج.
  2. في حال كان المنتج مشمولاً بالضمان، يشمل الضمان عيوب الخامات، والمواد، والتصميم، والتصنيع. وسيقوم مقدم الخدمة - مخازن الأثاث - بتحديد ما إذا كان الإصلاح، أو الاستبدال، أو استعادة المبلغ هو الخيار الأنسب للحالة.
  3. الضمان يطبق فقط على المنتجات التي تم تركيبها من قبل مؤسسة مخازن الأثاث أو الفنيين المعتمدين لديها.
  4. في حال كان التلف ناتجاً عن سوء استخدام، كوارث طبيعية، أو قوى قاهرة، فإن الضمان لن يغطي الأضرار.
  5. الخدوش التي توجد في أجزاء غير ظاهرة ولا تؤثر على استخدام الأثاث لا تعتبر عيباً يستوجب التصليح أو استبدال القطعة.
  6. مؤسسة مخازن الأثاث تلتزم بتحديد موعد لتقديم خدمة الصيانة خلال مدة لا تتجاوز 30 يوماً من تاريخ تقديم الطلب.
  7. يفقد الضمان صلاحيته في حالة تعرض المنتج للعبث به أو محاولة إصلاحه من قبل طرف غير مخازن الأثاث، تغير عنوان العميل، تعرض الأثاث للسوائل أو درجات حرارة مرتفعة، أو وقوعه تحت أي نوع من أنواع سوء الاستخدام.
  8. يستثنى من الضمان المنتجات المباعة في قسم العروض، المنتجات "كما هي"، البيع النهائي وأيضًا الإضاءة المدمجة أو القطع الإلكترونية مثل مخارج USB.

كيف يمكنني التواصل معكم أو مع خدمة العملاء؟

  • يسرّنا دومًا تقديم المساعدة والإجابة على استفساراتكم.
  • يمكنكم التواصل معنا من خلال الرقم الموحد.
  • كما يُمكنكم إرسال رسالة فورية عبر تطبيق واتساب.

هل لديكم معرض لمعاينة منتجاتكم؟

فرعنا بالدمام حي النهضه و نتشرف باستقبالكم بالمعرض يوميا من الساعة 10 صباحا الى ال10 مساء , باستثناء يوم الجمعة و عندنا توصيل لجميع مناطق المملكه.

تقدمون عروض خاصة أو تخفيضات؟

في إطار التزامنا بتقديم أفضل تجربة شراء لعملائنا، نتبع سياسة البيع بالسعر الحقيقي والثابت، حيث نضمن لكم استقرار الأسعار وشفافيتها. نحرص على أن تكون عملية الشراء عندنا واضحة ومباشرة، إذ يمكنكم الثقة بأن السعر المعلن هو السعر النهائي دون أي تغييرات لاحقة. هذا يضمن لكم الراحة النفسية ويجنبكم القلق من التقلبات السعرية المفاجئة.

نقدر ولاءكم ونعمل جاهدين لبناء علاقة طويلة الأمد معكم من خلال تقديم منتجات وخدمات بجودة عالية وأسعار تنافسية ثابتة طوال العام.

الاستبدال والاسترجاع

الاستبدال والاسترجاع

  1. يحق للمشتري إلغاء الطلب واسترداد المبلغ، خلال 3 أيام من تاريخ الطلب، بشرط ألا يكون قد تم توصيل أو شحن المنتج للعميل.
  2. إذا كان يترتب على عملية الدفع أي رسوم بنكية أو رسوم البطاقات الائتمانية، فسيتم حسم هذه الرسوم من المبلغ المسترجع للعميل.
  3. يحق للمشتري إلغاء الطلب واسترداد كامل المبلغ إذا لم تصل البضاعة في الوقت المحدد.
  4. يشترط لاسترداد المبلغ وجود الفاتورة الأصلية أو رقم الفاتورة الإلكترونية، ويعاد المبلغ للشخص المسجل اسمه على الفاتورة فقط.
  5. في حال وجود قطعة ناقصة أو معطوبة عند الاستلام، فمن حق المشتري تعويضه بقطعة بديلة، بشرط أن يتم إبلاغ فني التركيب بذلك عند الاستلام مباشرة.

الضمان والصيانة

  1. في حال كان المنتج مشمولاً بالضمان، فإن مدة الضمان تكون محددة في صفحة المنتج.
  2. يشمل الضمان حالات عيوب الخامات والمواد أو التصميم أو التصنيع، ويكون الضمان محدوداً بإصلاح المنتج المعيب، أو استبدال الجزء المعيب أو استبدال المنتج أو إعادة المبلغ (ويكون هذا القرار وفقاً لتقدير مخازن الأثاث).
  3. الضمان خاص بالبضاعة التي يتم تركيبها من قبل مؤسسة مخازن الأثاث أو من قبل الفنيين المعتمدين لدينا، ولا يشمل الضمان البضاعة التي يتولى العميل بنفسه أو يتولى طرف ثالث غير معتمد تركيبها.
  4. لا يشمل الضمان التلف الناتج عن سوء الاستخدام أو الكوارث الطبيعة مثل الحرائق، أو القوة القاهرة كالحروب ونحوها.
  5. لا يعتبر عيبا يشمله الضمان والصيانة الخدوش التي تكون في الأجزاء الداخلية غير الظاهرة والتي لا تؤثر على الاستخدام.
  6. يجب أن يقوم المشتري نفسه بطلب الضمان أو الصيانة ولا يعتد بأي طلب لا يكون من المشتري نفسه.
  7. تقوم مؤسسة مخازن الأثاث بتحديد موعد الصيانة بمدة لا تتجاوز 30 يوما من تاريخ الطلب .
  8. بعتبر الضمان لاغيا في الحالات التالية:
    • العبث بالمنتج أو محاولة إصلاحه من قبل طرف آخر غير مؤسسة مخازن الأثاث.
    • تغير عنوان المشتري المدون على الفاتورة.
    • تعرض الأثاث للسوائل أو الرطوبة أو الحر الشديد.
    • جميع حالات سوء الاستخدام.
  9. يستثنى من الضمان ما يلي:
    • المنتجات المباعة من قسم (عروض التصفية).
    • المنتجات المباعة من قسم (كما هي).
    • المنتجات المباعة بيع نهائي (آخر قطعة).
    • الإضاءة المدمجة، والقطع الإلكترونية مثل مخارج (USB).
تقدم المؤسسة ضمان ذهبي (تجربة 100 يوم) على بعض مراتب السرير.

الضمان الذهبي للمراتب

فترة تجريبية لمدة 100 ليلة وسياسة الإرجاع

إذا لم تكن راضيًا عن مراتبنا لأي سبب من الأسباب خلال ال100 ليلة الأولى من الاستلام، فنحن سنقوم بإرجاع المبلغ لك، ولا يجب عليك تقديم أي سبب لطلب الإرجاع.

شروط تجربة المرتبة 100 ليلة

  • أحيانًا يستغرق الأمر 30 يوماً أو أكثر حتى تعتاد على مرتبة السرير. يجب أن تجرب المرتبة التي تريد إرجاعها لمدة 30 يومًا على الأقل. يمكنك بدء عملية الإرجاع بعد 30 يومًا من استلامك للمرتبة.
  • تأكد أن مقاس المرتبة الذي تختاره صحيحاً ومناسباً للسرير، وإذا كنت تحتاج إلى مساعدة بهذا الخصوص يمكنك التواصل مع خدمة العملاء، وفي حال قمت بطلب المقاس الخاطئ فسوف نقوم بالتبديل بالمقاس الصحيح وفق الشروط التالية:
    • لا تفتح تغليف المرتبة ذات المقاس الخطأ ولا تستخدمها.
    • سوف تتحمل تكلفة إرجاع المرتبة، وتكلفة شحن المرتبة الجديدة.
    • سوف تتحمل فرق السعر إن وجد.
  • ينطبق عرض التجربة والاسترجاع خلال 100 يوم على بعض وليس كل المراتب، وسوف يتم توضيح المراتب المشمولة في العرض في صفحة المنتج.
  • نقوم بتغطية تكاليف إعادة شحن المرتجعات التي تنقلها شركات النقل المعتمدة لدينا.
  • إذا تم تقديم منتج ترويجي كهدية في نطاق الحملة، فيجب إعادة الهدية مع المرتبة التي تم إرجاعها.
  • يتحمل العميل مسؤولية إعادة تغليف المنتج بعناية في عبوة نايلون. لا تطلب مخازن الأثاث نفس تغليف المصنع، لكننا ننصحك بالاحتفاظ بتغليف المصنع خلال مدة التجربة. عند الإرجاع، يجب تغليف المرتبة وإغلاقها بعناية بشريط لاصق في النهاية.
  • يحق للعميل الاستفادة من التجربة والاسترجاع لمرة واحدة فقط.
  • يحق للعميل الاستفادة من التجربة والاسترجاع على مرتبة واحدة فقط.
  • إذا كان يترتب على عملية الدفع أي رسوم بنكية أو رسوم البطاقات الائتمانية فسيتم حسم هذه الرسوم من المبلغ المسترجع للعميل.

خطوات طلب استرجاع المبلغ:

  • يجب عليك أولاً إرسال طلب الإرجاع إلى الرقم أو إلى البريد الإلكتروني.
  • بعد وصول طلب الإرجاع إلينا، ستتم إعادته من قبل شركة الشحن المعتمدة لدينا. سوف نقوم بتغطية تكاليف إعادة شحن المراتب التي تقوم بإعادتها.
  • قم بتغليف المرتبة بشكل كامل ومحكم. لا يلزم أن يكون نفس تغليف المصنع، ولكن يجب أن يكون التغليف كامل ومحكم، ثم سلمها لشركة النقل التي سنقوم بإرسالها لك.
  • خلال 7 أيام من وصول المراتب إلينا، ستتم معالجة المبلغ المسترد بالطريقة التي دفعتها. يستغرق انعكاس عملية استرداد الأموال على بطاقة الائتمان الخاصة بك من 2 إلى 5 أيام عمل في ظل الظروف العادية ، ولكن قد يختلف اعتمادًا على إجراءات البنك الذي تتعامل معه.

ماذا نفعل بالمراتب المرتجعة؟

  • تقوم مخازن الأثاث بإتلاف المراتب المرتجعة والتخاص منها.
  • لا يتم بيع المراتب المرتجعة إلى عميل جديد.

الشروط والأحكام

شروط وأحكام البيع والشراء من الموقع

مقدمة
  1. هذا المتجر الإلكتروني مملوك ويدار بواسطة مؤسسة مخازن الأثاث التجارية سجل تجاري رقم 2050118020، بما فيه من معلومات وأدوات وخدمات.
  2. يرجى قراءة شروط البيع هذه بعناية قبل الشراء من الموقع، وبمجرد شرائك فإنك تكون موافقًا على جميع الشروط والأحكام هذه.
  3. جميع المنتجات والخدمات المقدمة في موقع مؤسسة مخازن الأثاث للاستعمال الشخصي فقط. ويحضر الاستخدام التجاري لمنتجاتنا بدون طلب الإذن بذلك.
  4. بمشاركتك على موقعنا وتقييمك لنا بما في ذلك الأسئلة والتعليقات والاقتراحات وغيرها من المشاركات فإنّك تمنحنا حقّ استخدام هذه المشاركات والاسم الذي تعرضه المرتبط مباشرةً بالتقييم أو التعليق أو أية محتويات أخرى.
  5. سيكون الرقم / الإيميل الذي تدخله عند الشراء هو وسيلة التواصل المعتمدة الوحيدة فيما بعد عندما يتعلق الأمر بخدمات ما بعد البيع، ويحق لمؤسسة مخازن الأثاث الاعتذار عن الاستجابة لأي تواصل لا يكون من نفس الرقم / الإيميل المدخل.

الأسعار والعروض:

  1. تحتفظ مؤسسة مخازن الأثاث بحق تغيير الأسعار أو إزالة أي عرض من العروض في أي وقت من الأوقات.
  2. جميع الأسعار في موقعنا تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  3. عند طلب اي منتج عليه عرض، يجب اختيار العرض كاملا ويجب اختيار المنتج المجاني ان وجد وإن لم تتم اضافته للسلة فلن يتم شحنه.

الشحن والتوصيل والتركيب:

  1. نقوم بشحن الطلبات إلى جميع المدن داخل المملكة العربية السعودية من خلال وسيط النقل المعتمد لدينا وذلك خلال 15 يوم عمل اعتباراً من تاريخ تأكيد الطلب أو صدور الفاتورة، ولا يدخل في احتساب المدة أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية والأعياد والمناسبات.
  2. نوفر خيار التوصيل والتركيب برسوم إضافية لمدينة الدمام وضواحيها، والقطيف، والأحساء، والجبيل، وأما باقي مدن المملكة فنقدم خدمة الشحن فقط بدون تركيب.
  3. يتم تحديد سعر الشحن / التوصيل والتركيب بناءً على وزن الطلب / عدد القطع / وعنوان العميل.
  4. في حال تم التوصيل للعميل في الموعد المحدد ولم يقم بالاستلام لأي سبب من الأسباب؛ فستقوم المؤسسة أو وسيط النقل بإرجاع البضاعة إلى المستودع ويتحمل العميل رسوم الإرجاع إلى المستودع ورسوم إعادة التوصيل للعميل مرة أخرى، وذلك حسب الرسوم التي تحددها المؤسسة.
  5. كن جاهزاً لاستقبال الفريق في الموعد الذي تم تحديده بالاتفاق معك، وفي حال تواصل الفريق معك وعدم ردك عليهم خلال 30 دقيقة فللمؤسسة الحق في إلغاء الموعد وإعادة جدولته في وقت آخر، وسوف تتحمل رسوم إعادة الجدولة التي تحددها المؤسسة.
  6. في حال رغبة العميل تغيير موعد الشحن / التوصيل والتركيب الذي تم تحديده مسبقاً فيلزمه إشعار المؤسسة قبل اليوم المحدد للشحن / التوصيل والتركيب بـ 3 أيام عمل على الأقل، ويتم التغيير مجاناً مرتين وفق المواعيد المتاحة لدى المؤسسة، وفي حال تغيير الموعد بعد ذلك فيتحمل العميل رسوم قدرها 50 ريالاً عن كل مرة يطلب تأجيل أو تغيير موعد الشحن /التوصيل والتركيب.
  7. جاهزية الموقع لتوصيل البضاعة وتركيبها من مسؤوليات المشتري وتشمل الجاهزية على سبيل المثال لا الحصر:
    1. وجود ممرات وأبواب في الموقع تتسع لدخول البضاعة.
    2. توفر الكهرباء والإنارة والتكييف في الموقع.
    3. عدم وجود أي أسباب تعيق عملية التركيب ومن ذلك وجود فريق عمل آخر في الموقع.
  8. في حال توصيل البضاعة في الموعد المحدد وتبين عدم جاهزية المكان فسيتم التنزيل بدون تركيب ويسقط حق العميل في التركيب والضمان، أو يتحمل العميل رسوم الإرجاع إلى المستودع ورسوم إعادة التوصيل للعميل مرة أخرى، وذلك حسب الرسوم التي تحددها المؤسسة.
  9. تحتفظ المؤسسة بحقها في تصوير البضاعة بعد تركيبها مباشرة وذلك لضمان جودة الخدمة.
  10. يجب إبلاغ فني التركيب أو مندوب التوصيل أو من يقوم مقامهما قبل مغادرة الموقع في حال وجود قطعة معيبة أو معطوبة أو ناقصة، وإذا كان التوصيل عن طريق وسيط نقل فيجب إبلاغ المؤسسة خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة من الاستلام. ويسقط حق العميل في التعويض إذا لم يتم الإبلاغ خلال المدة المحددة في الحالتين.
  11. تقدم مؤسسة مخازن الأثاث خدمة التخزين المجاني لمدة 30 يوماً من تاريخ إصدار الفاتورة، وفي حال رغب العميل بتخزينها لمدة أطول فتحسب عليه رسوم تخزين قدرها 3% من قيمة الفاتورة، أو مبلغ 250 ريال عن كل شهر أيهما أعلى، وتحتسب الرسوم عن الشهر أو أجزاء الشهر.

إلغاء الطلبات:

  1. يحق للمشتري إلغاء الطلب واسترداد المبلغ، خلال 3 أيام من تاريخ الطلب، بشرط ألا يكون قد تم توصيل أو شحن المنتج للعميل.
  2. إذا كان يترتب على عملية الدفع أي رسوم بنكية أو رسوم البطاقات الائتمانية، فسيتم حسم هذه الرسوم من المبلغ المسترجع للعميل.
  3. يحق لمؤسسة مخازن الأثاث إلغاء الطلب في حال عدم استلامه من العميل خلال سنة، وفي هذه الحالة يتم حسم رسوم التخزين وأي رسوم أخرى ترتبت على عملية البيع من قيمة الفاتورة، ويعاد المتبقي للعميل.
  4. يحق للمشتري إلغاء الطلب واسترداد المبلغ في حال عدم قيام المؤسسة بتوصيله للعميل في الموعد المحدد.

تسليم الطلبات:

  1. يجب على المشتري أن يتأكد من سلامة واكتمال القطع عند الاستلام، وفي حال وجود قطع ناقصة أو معيبة فيجب إبلاغ الفريق فوراً، ولا يعتد بالإبلاغ عن النقص أو العيوب بعد مغادرة الفريق.
  2. في حال استلام السلعة عن طريق وسيط نقل فللمشتري مهلة مدتها 24 ساعة بعد الاستلام لإبلاغنا إن كانت معيبة أو ناقصة، ولا يعتد بالإبلاغ عن النقص أو العيوب بعد ذلك.
  3. تقوم مؤسسة مخازن الأثاث بتبديل القطع المعيبة وإكمال القطع الناقصة إذا تم الإبلاغ عنها خلال مدة المحددة في النقطتين السابقتين.

الإرجاع أو الاستبدال بعد الاستلام:

  1. يحق للمشتري إرجاع المنتج أو استبداله بعد استلامه في الحالات التالية فقط:
    • إذا لم يكن المنتج مطابقاً للمواصفات المذكورة في الموقع.
    • المنتجات التي ينطبق عليها الضمان الذهبي. اقرأ شروط الضمان الذهبي.
  2. لقبول طلب الإرجاع أو الاستبدال يجب تعبئة وإرسال نموذج الإرجاع والاستبدال.
  3. بعد استلامنا للمنتج ومعاينته سيتم إعادة المبلغ المدفوع وتحويله إلى حساب المشتري خلال مدة أقصاها 15يوم عمل.

الضمان والصيانة:

  1. في حال كان المنتج مشمولاً بالضمان، فإن مدة الضمان تكون محددة في صفحة المنتج.
  2. يشمل الضمان حالات عيوب الخامات والمواد أو التصميم أو التصنيع، ويكون الضمان محدوداً بإصلاح المنتج المعيب، أو استبدال الجزء المعيب أو استبدال المنتج أو إعادة المبلغ (ويكون هذا القرار وفقاً لتقدير مخازن الأثاث).
  3. الضمان خاص بالبضاعة التي يتم تركيبها من قبل مؤسسة مخازن الأثاث ولا يشمل الضمان البضاعة التي يتولى العميل بنفسه أو يتولى طرف ثالث تركيبها.
  4. لا يشمل الضمان التلف الناتج عن سوء الاستخدام أو الكوارث الطبيعة مثل الحرائق، أو القوة القاهرة كالحروب ونحوها.
  5. لا يعتبر عيبا يشمله الضمان والصيانة الخدوش التي تكون في الأجزاء الداخلية غير الظاهرة والتي لا تؤثر على الاستخدام.
  6. يجب أن يقوم المشتري نفسه بطلب الضمان أو الصيانة ولا يعتد بأي طلب لا يكون من المشتري نفسه.
  7. تقوم مؤسسة مخازن الأثاث بتحديد موعد الصيانة بمدة لا تتجاوز 30 يوما من تاريخ الطلب .
  8. بعتبر الضمان لاغيا في الحالات التالية:
    • العبث بالمنتج أو محاولة إصلاحه من قبل طرف آخر غير مؤسسة مخازن الأثاث.
    • تغير عنوان المشتري المدون على الفاتورة.
    • تعرض الأثاث للسوائل أو الرطوبة أو الحر الشديد.
    • جميع حالات سوء الاستخدام.
  9. يستثنى من الضمان ما يلي:
    1. المنتجات المباعة من قسم (عروض التصفية).
    2. المنتجات المباعة من قسم (كما هي).
    3. المنتجات المباعة بيع نهائي (آخر قطعة).
    4. الإضاءة المدمجة، والقطع الإلكترونية مثل مخارج (USB).
  10. تقدم المؤسسة ضمان ذهبي (تجربة 100 يوم) على بعض مراتب السرير.
  11. ضمان المراتب: نضع ثقتنا في عملائنا ونسعى جاهدًا لتقديم أعلى مستويات الجودة في مراتبنا، ولتعزيز هذه الثقة، نوفر ضمانات تلبي حاجاتكم مع الأخذ بعين الاعتبار الاستخدام الأمثل للمنتج. يتمثل جوهر شروط وأحكام ضمان المراتب لدينا في النقاط التالية:
    1. الاستخدام الأمثل: لضمان استفادتكم الكاملة من الضمان، من الضروري الالتزام بالاستعمال السليم للمرتبة، حيث يجب وضعها على قاعدة السرير المصممة لهذا الغرض والتي تساعد في توزيع الوزن بانتظام وتمتد من عمر المرتبة.
    2. الوزن المحدد: على الرغم من قدرتنا العالية على توفير مراتب ذات متانة عالية ومقاومة للتغير والتقوس مع الزمن، فإن ضماناتنا تضع حدًا أقصى للوزن يراعى خلال الاستخدام، وذلك حتى وزن 120 كيلوغرام. عملاءنا الذين يتجاوز وزنهم هذا الحد لن يتمكنوا من الاستفادة من الضمان.

أحكام عامة:

  1. القانون المعمول به:
    • تخضع شروط البيع وأي حقوق والتزامات غير تعاقدية ناشئة عن شروط البيع المذكورة أو ذات صلة بها للقوانين المطبقة في المملكة العربية السعودية وتُفسَّر وفقاً لهذه القوانين.
  2. تسوية المنازعات:
    • إذا كنت غير راضٍ عن أي المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، أو الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا على رقم الهاتف.
    • إذا لم تتم تسوية المنازعة والخلاف خلال 60 يوما من تاريخ نشوء النزاع والإخطار به، فتختص المحاكم السعودية في مدينة الدمام بنظر النزاع.
  3. التنازل
    • شروط البيع هذه ملزمة لضمان مصلحة أطرافها، ولا يجوز التنازل عن أو نقل صلاحية تلك الشروط أو أي من الحقوق أو الالتزامات التي تخصك بموجب شروط البيع الماثلة إلى أي طرف آخر.
  4. مجمل الاتفاق
    • تحتوي شروط البيع هذه والروابط المشار إليها على مجمل الاتفاق بين الأطراف، ولا توجد أي شروط أو إقرارات أو ضمانات أو تعهدات أو اتفاقيات أخرى سواء مباشرة أو غير مباشرة أو صريحة أو ضمنية غير هذه الشروط أو الروابط المرفقة بها.
  5. التعديلات والتغييرات
    • لا يحق تغيير أو تنويع أو تعديل أو استكمال شروط البيع هذه بأي شكل من قبل المشتري وحده ونحتفظ بحقنا في تعديل وتنويع واستكمال شروط البيع في أي وقت ومن حين لآخر. سوف نقوم أيضاً بنشر النسخة الحالية من شروط البيع على الموقع، سيكون كل تغيير سارياً فور النشر على الموقع أو عند تاريخ تعيينا للتاريخ كتاريخ سريان (حسبما ينطبق).
    • استمرارك في استخدام الموقع وخدماتنا بعد إحداث أي تغيير يعد موافقة منك على الالتزام بما حدث من تغييرات والعمل بما ورد في الشروط بعد تعديلها وتغييرها.
  6. استقلال سريان ونفاد شروط البيع
    • إذا قضت أي محكمة اختصاص بعدم سريان أي من أحكام شروط البيع هذه أو عدم شرعيتها أو عدم قابليتها للإنفاذ، يتم فوراً إلغاء هذا البند من تلك الشروط الماثلة وتستمر باقي الشروط والأحكام قائمة سارية نافذة.
  7. القوة القاهرة
    • لا يعتبر أي من أطراف الاتفاقية مسؤولاً عن أي خسائر أو أضرار أو تأخير أو إخفاق في الأداء بسبب أعمال خارجة عن إرادتهم سواء كانت تلك الأعمال أو الأحداث يمكن أو لا يمكن التنبؤ بها بشكل معقول (بما في ذلك أحداث القضاء والقدر أو الأحكام التشريعية أو أحكام القضاء أو القرارات الحكومية التنظيمية أو الصادرة عن الحكومات أو المحاكم أو هيئات حاكمة أو أعمال مقاولي الباطن أو أي طرف ثالث مورد للبضائع أو الخدمات لنا أو المقاطعة الاقتصادية أو انقطاع التيار الكهربائي أو الاضطرابات العمالية وغيرها ).

ما هي شروط الدفع بالتقسيط؟

  1. تحتاج فقط أن يكون لديك بطاقة مدى سارية المفعول.
  2. سوف تكون الموافقة فورية في حال موافقة الطرف الثالث (تابي / تمارا) على طلبك.
  3. يخضع قبول طلبك لشروط الطرف الثالث حيث يحق له قبول أو رفض الطلب، كما يحق له تحديد الأحد الأعلى لقيمة الطلبات التي يمكنك تقسيطها.

لماذا يمكنك الوثوق بغرف نوم مخازن الأثاث؟

راحتك غايتنا، وهذا ما نحرص على تأمينه عبر غرف النوم المتينة، ذات التصميم الجميل، والآمنة للاستخدام من قبلك أنت وأولادك..

تتميَّز غرف النوم في متجر مخازن الأثاث بأنها غرف نوم تركية، مصمَّمة لتلبِّي احتياجاتك وتطلُّعاتك وفق أعلى معايير الجودة، فهي:

حاصلة على شهادة الآيزو (ISO 9001:2008):

تعني شهادة الآيزو (ISO 9001: 2008) أن المؤسسة المنتِجة تراعي متطلَّبات نظام إدارة الجودة (Quality Management System)، وهي التي:

  1. تهدف إلى تعزيز رضا العملاء عن المنتجات التي يشترونها ويستخدمونها.
  2. تثبت قدرة المؤسسة المنتِجة على توفير منتج يتوافق مع احتياجات العملاء، ويؤدِّي المتطلَّبات القانونية والتنظيمية المعمول بها دائماً.

حائزة على شهادة المواصفات الأوروبية (CE Marking):

المنتجات التي تحمل علامة (CE)، هي منتجات حاصلة على شهادة المواصفات الأوروبية، أي أنه تم تقييمها، وتُعتبر أنها تلبِّي متطلَّبات السلامة وحماية البيئة في الاتحاد الأوروبي (EU).

وتعدُّ هذه الشهادة إلزامية بالنسبة للمنتجات التي يتم تسويقها داخل دول الاتحاد الأوروبي، بغض النظر عن مكان صنعها.

خالية من مادة الفورمالدهايد (Formaldehyde):

الفورمالدهايد هي مادة كيميائية ذات رائحة قوية، قابلة للاشتعال، يتم إنتاجها واستخدامها في مواد البناء الخشبية، ومنتجات الخشب المضغوط.

ووجدت الدراسات، خاصة بالنسبة للعمال الذين يتعرَّضون للفورمالدهايد مباشرة، أن هذه المادة تسبِّب سرطان الدم النخاعي (اللوكيميا)، والسرطانات النادرة مثل سرطانات الجيوب الأنفية، وتجويف الأنف، والبلعوم الأنفي.

لذا، توصي وكالة حماية البيئة الأمريكية (The U.S. Environmental Protection Agency) باستخدام منتجات الخشب المضغوط الخارجية (Exterior-Grade Pressed-Wood Products) للحد من التعرُّض للفورمالدهايد في المنزل، كما يجب تأمين التهوية المناسبة، ودرجات الحرارة المعتدلة، ومستويات الرطوبة المنخفضة في المنزل للحفاظ على بيئة سليمة وآمنة لسكَّانه.

منتجاتنا مختارة بعناية حسب أفضل معايير الجودة والكفاءة لتأمين بيئة مناسبة لك في منزلك إن شاء الله.

ولنزيد من ثقتك:
نضمن لك غرف النوم، مدة سنتين، من كل العيوب المصنعية.
نوفِّر لك خدمة الاستبدال أو الاسترجاع خلال ثلاثة أيام من تاريخ الشراء، شرط عدم إتمام التوصيل أو التركيب.








إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم